شمؤؤخ عمان
ي هلا بك دوم خلي~~ندعوك للتسجيل معنا في ..منتديات شمؤؤخ عمان..
حيث الابداع متواصل


شمؤؤخ عمان
 
الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 برشلونة لإسقاط أتلتيكو عن عرشه ولو لساعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALZAIM ALMAHROOQI

avatar

ذكر عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 09/04/2014
الموقع : مايلكم خص

مُساهمةموضوع: برشلونة لإسقاط أتلتيكو عن عرشه ولو لساعات   السبت 12 أبريل 2014, 5:45 pm

يسعى فريق برشلونة إلى إسقاط "معذّبه" أتلتيكو من صدارته ولو لساعات عندما يلتقي مضيفه غرناطة اليوم السبت.
يحل برشلونة ضيفاً على غرناطة لحساب المرحلة 33 من الليغا وعينه على تناسي مآسيه الأوروبية التي تسبب له فيها أتلتيكو مدريد عندما أخرجه من البطولة القارية يوم الأربعاء الماضي بالفوز عليه 1-صفر إياباً بعد أن كان الفريقان تعادلا ذهاباً 1-1.

وقد يقوم برشلونة برد فعل إيجابي على وضعه السيئ مؤخراً ويحقق فوزاً على غرناطة لو حصل سيضع الفريق الكتالوني في الصدارة مؤقتاً بانتظار ما سيسفر عنه لقاء المتصدر الحالي أتلتيكو مدريد مع مضيفه خيتافي الأحد.

ومع وصول الليغا لمراحلها الأخيرة بات على الفرق الثلاثة المتنافسة على اللقب أتلتيكو وبرشلونة وريال عدم التفريط بأية نقاط من الآن فصاعداً.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين البرسا وغرناطة انتهت بنتيجة 4-صفر للكاتالان في معقلهم، لكن مباراة اليوم ليس بالضرورة أن تأتي بنفس السهولة لبرشلونة أمام فريق ليس لديه ما يخسره بل يصارع لتفادي الهبوط، كما أن البرسا ليس بأفضل حالاته في الأيام التي خلت وسيلعب منقوصاً من مفاتيح أساسية في خط دفاعه كبيكيه وبويول وبارترا للإصابة بالإضافة لغياب حارسه الأساسي فيكتور فالديز لسبعة شهور.

كما أن تفكير برشلونة سيكون كله منصبّاً على لقاء الكلاسيكو يوم الأربعاء المقبل مع ريال مدريد في نهائي كأس الملك بغية محاولة إنقاذ موسمه بلقب الكأس على أقل تقدير لو لم ينجح فيما بعد بالاحتفاظ بلقب الدوري.

ريال مدريد – ألميريا



سيستقبل ريال مدريد في ملعبه ضيفه المتعثر ألميريا وكله أمل بتحقيق فوز بأخف مجهود ومن دون خدمات نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أعلن النادي الملكي أنه يعاني من إصابة عضلية ستبعده لفترة لم تتحدد عن الملاعب، إذ يتعلق الأمر بمدى تطور عملية شفائه.

لكن آخر التقارير الصحفية التي تناولت الموضوع تشير إلى أن غياب رونالدو سيستمر لنحو أسبوعين ما يعني غيابه أيضاً عن نهائي كأس الملك أمام برشلونة الأربعاء القادم بالإضافة لمباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام حامل اللقب البايرن.

ومن المتوقع أن يستفيق الريال من الغيبوبة التي دخل فيها في إياب ربع نهائي الأبطال أمام بوروسيا دورتموند، حيث خسر صفر-2 وكان قاب قوسين أو أدنى من الخروج من الباب الضيق للبطولة، وتحقيق نتيجة جيدة أمام ألميريا يصالح بها جماهيره التي تنتظر عودة الفريق للتألق خاصة أنه فاز ذهاباً على ذات الفريق بخماسية في الدوري.

ريال مدريد شأنه شأن البرسا يرنو لوضع مزيد من الضغط على رجال المدرب دييغو سيميوني المتربعين على الصدارة، في حين أن ألميريا يصارع للإفلات من الهبوط وهو في المركز قبل الأخير في ترتيب الليغا.

وفي بقية مباريات السبت، يحل ريال سوسييداد السادس ضيفاً على سلتا فيغو الثالث عشر في حين سيستقبل فريق فياريال السابع ضيفه العنيد ليفانتي (التاسع).

~~ ﭠۆﻗ̮ـ̃ﯾﻗ̮ـ̃ﯾ ~~
صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة لإسقاط أتلتيكو عن عرشه ولو لساعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمؤؤخ عمان :: شباب و رياضه :: الاخبار والرياضه العالميه-
انتقل الى: