شمؤؤخ عمان
ي هلا بك دوم خلي~~ندعوك للتسجيل معنا في ..منتديات شمؤؤخ عمان..
حيث الابداع متواصل


شمؤؤخ عمان
 
الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مباراة الاحتمالات المفتوحة بين أتلتيكو وبرشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALZAIM ALMAHROOQI

avatar

ذكر عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 09/04/2014
الموقع : مايلكم خص

مُساهمةموضوع: مباراة الاحتمالات المفتوحة بين أتلتيكو وبرشلونة   الأربعاء 09 أبريل 2014, 7:35 pm

يبدو باب التأهل إلى نصف النهائي مفتوحاً على مصراعيه أمام كل من أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة.
ستكون مواجهة إياب ربع النهائي بين أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة الإسبانيين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء، صراعاً مفتوحاً على مصراعيه لبلوغ أحدهما نصف النهائي على حساب الآخر.

لم يُحسم أمر البطاقة منذ الذهاب وذلك بعد تعادلهما في الكامب نو 1-1، ما يصعب مهمة وضع احتمالات التأهل لمصلحة أحد الفريقين.

تدخل هذه المباراة في طموحات الفريقين بقوة، إذ يطمح برشلونة إلى "الانتقام" من قرار منعه من التعاقدات لفترتي انتقالات (صيفية وشتوية) وتحقيق البطولة الأوروبية الأكبر والمحببة لقلب جماهيره في الآونة الأخيرة، في حين يود أتلتيكو مدريد إكمال موسمه الرائع بأفضل طريقة ممكنة والذهاب لنصف النهائي لأول مرة منذ 1974 و حتى محاولة خطف اللقب!!!

ويملك أتلتيكو الأفضلية بتسجيله لهدف خارج أرضه في الذهاب في الوقت الذي سيستقبل الإياب في أرضه وهو الفريق الذي عرف عنه عناده في ملعب فيسنتي كالديرون، لكن الفريق سيحرم من خدمات بعض مفاتيح لعبه كالتركي أردا توران الذي يغيب للإصابة بالإضافة إلى وجود احتمال كبير بعدم خوض هداف الفريق الأخطر الإسباني دييغو كوستا للقاء بسبب تعرضه لإصابة في الذهاب، إلا أن مدرب الفريق المدريدي دييغو سيميوني رفض حسم مشاركة هدافه من عدمها حتى اللحظات الأخيرة.

وقال سيميوني في هذا الصدد: "إذا لم يستطع كوستا اللعب فإن أدريان سيحصل على مكانه في التشكيلة الأساسية وسيلعب بجانبه على الأرجح ديفيد فيا".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "أثق فيه (أدريان) تماماً، إنه في حالة جيدة، ساعدنا كثيراً في المواسم الماضية وأنا واثق أنه سيسجل غداً".

ويملك أتلتيكو سجلاً جيداً في مبارياته الأوروبية على أرضه مؤخراً إذ فاز في 16 من آخر 17 مباراة باستاد فيسنتي كالديرون بينها أربعة انتصارات متتالية هذا الموسم، لكنه لم يهزم برشلونة منذ فبراير شباط 2010 ويخلو سجل الفريق الكاتالوني من الهزائم في خمس زيارات إلى فيسنتي كالديرون منذ ذلك التاريخ.

والتقى الفريقان أربع مرات هذا الموسم بينها مرتان في مباراتي ذهاب وإياب كأس السوبر الإسبانية ومرة في الدوري وأخرى في دوري الأبطال وانتهت المباريات الأربع بالتعادل.

وقال سيميوني: "أتوقع مباراة مفعمة بالمشاعر بطريقتي لعب مختلفتين تماماً".

وأضاف: "فريق يعتمد على الموهبة والاستحواذ ولديه تاريخ قريب من النجاح وطريقتنا تعتمد على الروح القتالية وبذل الجهد والهجمات المرتدة".

وتابع: "سنرى من سيكون الفريق الأقوى في معركة طرق اللعب".

أما تشافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة فيرى أن حاجة فريقه الماسة للفوز والتأهل هي التي ستضع الأفضلية إلى جانبهم، وقال: "أتلتيكو يلعب على غلق المساحات وليس من السهل خلق الفرص أمامهم، إلا أننا يمكن أن نلعب بسلاسة ونمرر الكرة بشكل سريع لإرباك دفاعهم ومباغتتهم في منطقة جزائهم بفرص خطرة وسانحة للتسجيل".

وتابع تشافي: "ستكون مباراة قوية وصعبة بالفعل. كنا نود خوضها بنتيجة ذهاب أفضل، لكن تأهلنا يعتمد علينا وليس على أي شيء آخر".

ولن يكون عامل الإصابات في مصلحة الفريق الكاتالوني غداً إذ يغيب عنه حارسه الأساسي فيكتور فالديز لإصابة خطيرة في ركبته ستبعده نحو سبعة أشهر عن الملاعب بالإضافة لغياب جيرار بيكيه قلب الدفاع الأول للإصابة أيضاً في حين أن القائد كارليس بويول يحوم الشك حول مشاركته للإصابة أيضاً بالرغم من أن مارتينو أدرج اسم الأول في قائمة فريقه المتوجهة إلى مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباراة الاحتمالات المفتوحة بين أتلتيكو وبرشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمؤؤخ عمان :: شباب و رياضه :: الاخبار والرياضه العالميه-
انتقل الى: